مشهد “مرعب” لسحلية عملاقة تقتحم متجراً في تايلاند.. فيديو

سواليف

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحادث مخيف وطريف في الوقت نفسه، يتعلق الأمر بسحلية عملاقة، دخلت متجراً صغيراً في تايلاند بحثاً عن الطعام، وأجبر هذا الحيوان الزاحف العمال والعملاء على الاختباء، كما قام ببعثرة السلع المعروضة على الرفوف.
مشهد مخيف

حسب تقرير لصحيفة فوكس نيوز الأمريكية، الأربعاء 7 أبريل/نيسان 2021، فقد دخلت هذه السحلية التي يبلغ طولها 6 أقدام، أمس الثلاثاء، المتجر بعد خروجها من قناة قريبة بمدينة ناخون باتوم في تايلاند.

كما يظهر في المقطع فإن هذا الحيوان العملاق بعثر الرفوف وألقى العديد من علب الحليب على الأرض، فيما اكتفى العاملون في المتجر والعملاء على حد سواء بمراقبة ما يحصل.

وأكدت الصحيفة، نقلاً عن مصادر إعلامية محلية، أنه “لحسن الحظ، وصل عمال الزواحف بسرعة إلى مكان الحادث وتمكنوا من اصطياد الحيوان”.

المصادر نفسها أكدت أن العمال قاموا بإطلاقه مرة أخرى في بعض الشجيرات القريبة، ويبدو أن الحيوان لم يتمكن في الواقع من الحصول على أي طعام من المتجر.

وتتغذى سحالي المراقبة عادةً على الأسماك والثعابين والضفادع، على الرغم من أنها تأكل أيضاً الطعام الذي يتركه البشر إذا كان متاحاً.
قد تكون عدوانية وضرباتها سامة

في تصريح لأحد المواقع، أدلى “نارومبا تانكسين” وهو زبون للمتجر، بشهادته حول الواقعة عندما كان يتبضع، ويقول بهذا الخصوص: “توقفت عند المتجر فقط لشراء بعض الطعام ثم رأيت سحلية ضخمة بالداخل، أردت شراء مشروب لكن الحيوان كان قريباً جداً من ممر المشروبات”.

كما تابع: “إنها حيوانات خطرة، خاصة عندما تكون غاضبة، لذلك بقيت وسجّلت ذلك على هاتفي. أعتقد أن المتاجر بها كل شيء، حتى السحالي!”.

جدير ذكره، أن هذه المدينة في تايلاندعانت من الطقس الجاف، مما جعل من الصعب على هذه الحيوانات العثور على الطعام.

كما أن هذه السحالي يمكنها أن تتصرف بعدوانية تجاه الناس إذا شعروا بالتهديد، وتعتبر عضّتها سامة بدرجة طفيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى