مسلسل درامي مقتبس من مذكرات عمر الشريف

سواليف

نشر الروائي المصري “هيثم دبور” بيان له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلن فيه عن نيته تحويل مذكّرات الفنان الراحل إلى مسلسل درامي.

وقال هيثم في البيان: “لقد حصلت على حقوق تحويل مذكّرات النجم #عمر_الشريف إلى #مسلسل_درامي مصري، وذلك بعد ان وقعّت العقد مع طارق عمر الشريف وهو نجل كل من عمر الشريف وفاتن حمامة”.

وأضاف هيثم في البيان: “كان الفنان الراحل قد ذكر في مذكّراته تفاصيل صعوده إلى هوليوود واحترافه المسرح بالاضافة الى تفاصيل أخرى لم تُعرض على الاعلام العربي ولم يتم الكشف عنها خلال وقت سابق، وأنا أؤكد بأن المذكرات تمتاز بالجراة والصدق وهو يسعى لظهورها للشاشة”.

أبدى نجل النجم الراحل  والفنانة #فاتن_حمامة حماسه الشديد لرؤية #مذكرات والده في عمل فني كبير، وذلك من خلال انتاج سيليق بذكراه ومكانته التاريخية في السينما على حد تعبيره

نبذة عن الراحل عمر الشريف

اشتُهر النجم المصري الراحل  في الفيلم العالمي “لورانس العرب” والذي حصل من خلاله على العديد من الجوائز منها ثلاثة جوائز جولدن غلوب وترشيح للاوسكار عن دوره في هذا الفيلم.

تزوج من النجمة الراحلة فاتن حمامة وأنجب منها ابنه طارق ولكنهما انفصلا بسبب انشغال عمر الدائم في اعماله ونجاحاته فلم تتحمل فاتن حمامة هذا الاهمال.

توفي النجم في 10 يوليو عام 2015 عن عمر يناهز 83 عاما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى