مدرسة أم البساتين الأساسية تنظم حملة ولو بشق تمرة

#سواليف

تم اليوم الثلاثاء، بجهودٍ مبارکة بأيديٕ نخبة من الأسرة التربوية لمدرسة #أم_البساتين_الأساسية ، توزيع ثمار مبادرة حملة ولو بشق تمرة وإيصال #طرود_الخير إلی عناوينها.
وقد اعتادت مدرسة أم البساتين الأسایية بإدارتها وأسرتها التربوية وبالتشارکية مع المجتمع المحلي وأهالي الطلبة منذ أکثر من عام علی إخراج هذه الحملة إلی حيز الوجود ,حيث احتوت الطرود جميعها علی المواد التموينية الأساسية لکل بيت تکفي لشهر أو أکثر لعاٸلة متوسطة العدد لأفرادها .
هذا وقد راعی المشرفون علی هذه الحملة علی السرية والستر التامين والتي اقتصرت علی معلمين اثنين إلی ثلاثة عند التوزيع و إيصال طرود الخير لعناوينها وبسياراتهم الخاصة حرصاً منهم علی الحفاظ علی قدسية شعيرة التکافل والتراحم والمحبة في شهر رمضان الفضيل .
وکانت الحملة قد انطلقت بداية شهر رمضان الجاري بتوعية الطلبة ضمن محاضرات إرشادية عبر أثير الإذاعة المدرسية ومنشورات ورقية بالمواد والکميات ضمن أقل الإمکانات وإحضارها من قبل الطلاب علی اختلاف مستواهم المعيشي ,ناهيك علی أن الأسرة التربوية قامت بالتبرعات النقدية لإکمال هذه الحملة المبارکة .
علیهذه الأرض المبارکة يوجد هنا إنسان رغم التحديات والمصاعب .إلا أنه لا زال کالأرض الطيبة التي کلما جرح المحراث خاصرتها کلما أخرجت من کنوزها وخيراتها وطيبات ما رزقهااللهﷻ , أنفسُُ جادت بما لديها وأعينُُ وقلوب باتت غارقة بدموع الفرح وأکف تضرع بالدعاء إلی الله لکل من ساهم في جبر خواطرها وقرع أٛبواب بيوتها التي طالما باتت علی قرع نعال الحرمان والنسيان أيام وليالٍ طوال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى