صرخة من عامل وطن في مدينة اربد .. فيديو

خاص بسواليف

أطلق عامل الوطن الشاب احمد فتحي صرخة إنسانية امام أصحاب المحال التجارية في مدينة اربد راجياً منهم مراعاة ظروف عمال الوطن في المدينة وذلك من خلال الإلتزام بمبادئ النظافة في شوارع المدينة.

ووفق ما تحدث به الشاب احمد فتحي لموقع سواليف فإن الفيديو الذي نشره هو صورة مكررة بشكل يومي في معظم أسواق المدينة مشيراً انه قام بالتقاط هذا الفيديو في منطقة سوق البخارية وسط مدينة اربد

وبين في حديثه لموقع سواليف أن معظم العمال يعانون معاناة شديدة خلال عملية تنظيف السوق من النفايات التي يلقيها التجار وأصحاب البسطات بشكل عشوائي في الشوارع والطرقات إلا انهم يخافون التصوير.

وأشار إلى انه قام بتصوير هذا الفيديو قبل أذان المغرب بوقت قصير علماً بأن عمله يبدأ بعد الإفطار مباشرة ويستمر هو وزملائه بتنظيف المنطقة لما يقارب الساعة 11 ليلاً بشكل يومي.

ونوه إلا انه يهدف من نشر هذا الفيديو إيصال رسالة للتجار وأصحاب البسطات بضرورة وضع نفاياتهم ومخلفات محالهم بأكياس تسهل على العمال نقلها وعدم نثرها بالشارع مراعاة للأشخاص الذين يعملون على تنظيفها وهؤلاء هم بشر مثل غيرهم يعملون لوقت طويل جداً وبأصعب الظروف وبأجور متدنية أصلاً ويستحقون مراعاتهم والتعاون معهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى