شابة فلسطينية تسجل اسمها كأصغر مديرة أعمال في الوطن العربي

تنقلت من العلوم السياسية والادارة العامة الى مجال الفن واستطاعت الفلسطينية ابنة ال ٢٣ عاماً، مشلين زيدان أن تدخل عالم الفن من أوسع ابوابه وان تحفر اسمها فيه بحروف من ذهب.

مشلين فايز زيدان ٢٣ عام خريجة علوم سياسية وادارة عامة من جامعة بير زيت أنهت دراستها الجامعية في العام ٢٠١٩ ولكنها لم تعمل بالسلك السياسي، بل التحقت بشركة ريماينر للإنتاج الفني للعمل في مجال السوشال ميديا،

لم تكتفي مشلين بهذا الحد حتى اثبتت نفسها بكفاءة وبجدارة عالية، وسعت للحصول على خبرات اكثر بعالم الفن وادارة اعمال الفنانين. الى ان حصدت لقب “أصغر مديرة اعمال في الوطن العربي” حتى انها تميزت في الاشراف على عدة اعمال للفنانين واستلام ادارة اعمالهم كما انها أنهت حديثاً الإشراف على فيديو كليب سيتم اطلاقه قريباً.

ومن هنا اثبت للعالم ان العمر ليس بمقياس وان الفلسطينيات قادرات على الحصول على مراكز مهمة في عالم الفن. حيث انها عُيّـنت مدير عام شركة ريماينر برودكشن بجميع فروعها بالوطن العربي وهذا فخرٌ لنا جميعاً.

مقالات ذات صلة

 مع خالص تمنياتنا للفلسطينية مشلين زيدان مزيداً من النجاح والتقدم والابداع، حيث ان نجاحها في سن صغير واثبات نفسها في هذا الحقل الواسع هو فخرٌ لنا جميعا وانجاز بحد ذاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى