جديد حسين الجسمي ” الطيب”

سواليف _ أطلق الفنان حسين الجسمي أغنتيه الجديدة “الطيب” في حفل غنائي أحياه في العاصمة السعودية الرياض، الليلة قبل الماضية، بمشاركة الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد. ويعد هذا أول ظهور للجسمي في حفلة رسمية بالعاصمة السعودية الرياض منذ سنوات، ونوّع في فقرته الغنائية بين القديم والجديد من أغانيه، بينما استقبلته الجماهير بحفاوة بالغة، ولم يتوان عن مبادلتهم الترحيب بأغانٍ أشعلت حماس الحضور.

وخلال الحفل الذي أقيم على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة السعودية الرياض، استهل الجسمي فقرته الغنائية بـ”قاصد” من كلمات الشيخ زايد آل نهيان «رحمه الله» ومن ألحان علي كانو، وأغنية “سلمان الشهامة” من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، و”طال انتظاري”، و”تبقى لي”، و”شفت”، و”بحبك وحشتيني”. إلى ذلك، أكد الجسمي سعادته البالغة بمشاركته في الحفل الغنائي، في الرياض،
وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتدوينات القصيرة: “أعتز وأفتخر بحبي لهذا الوطن الغالي وأبنائه…
حفلة تاريخية جمعتنا عنوانها الأخّوة والوطنية في الرياض.. اسمحوا لنا على القصور”. من جانبه، قدم الفنان فؤاد عبدالواحد جملة من الأغاني المتنوعة، معربا عن سعادته للمشاركة في في أول حفل غنائي له في السعودية. وأشاد الفنان اليمني بالجمهور السعودي، ووصفه بالذواق والمحب للفن، مشيرا إلى تفاعل الجماهير معه خلال وصلته الغنائية.
من جهة أخرى، ينتظر أن تحتضن العاصمة السعودية الرياض حفلاً غنائياً بمشاركة الفنان محمد عبده، وعبدالله الرويشد، وماجد المهندس في 4 يوليو/تموز المقبل.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى