تفاصيل جديدة حول جريمة قتل اردنية وطفلها في أمريكا / فيديو

[wpcv_do_widget id=”wpcv-stats-3″]

سواليف

سرايا –

نشرت العديد من الصحف الأمريكية و المواقع، اللقطات الأولى لحادثة مقتل سيدة الأردنية و نجلها من قبل “سفاح” أمريكي متعاطي للمخدرات أمس، حسبما أوردت وزارة الخارجية في بيانها اليوم.

مقالات ذات صلة

و أشارت الصحف أن السيدة كانت تعمل كمعلمة بديلة في مدرسة خوان دييغو الكاثوليكية الثانوية، و ابنها يبلغ من العمر 12 عاماً و في الصف السابع و قام السفاح بخطفه وو ضعه في السيارة أثناء تبادل اطلاق النار مع الشرطة، و الذي أدى لمقتله و وفاة الطفل يوسف متأثراً بإصابته بعدها بفترة قصيرة.

و نوهت الصحف أنه تم أيضاً إرسال ابنة السيدة البالغة من العمر 16 عاماً إلى المستشفى و حالتها مستقرة.

و لاحقاً أصدرت وزارة الخارجية البيان التالي: قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله علي الفايز أن السفارة الاردنية في واشنطن تتابع حادثة إطلاق النار التي تعرضت لها عائلة أردنية في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأمريكية وأدت إلى مقتل سيدة أردنية وإبنها.

وبين الفايز أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الجاني، الذي يقطن في إحدى الشقق المجاورة، وعلى إثر تكرار شكوى سكان العمارة على الجاني (متعاطي مخدرات) بسبب الإزعاج المتكرر وأعتقاد الجاني خطأً أن الشكوى مقدمة من العائلة الأردنية، قام الجاني بالتوجه إلى الشقة حيث تقطن العائلة الأردنية، وإطلاق النار على السيدة الأردنية وابنتها والخادمة (من جنسية غير أردنية) مما أدى إلى وفاة السيدة والخادمة وإصابة ابنتها بطلقات نارية، كما قام باختطاف طفلها وقد حضرت الشرطة على الفور وحدث تبادل إطلاق نار مع الجاني مما أسفر عن مقتل الجاني والطفل وتم نقل ابنة المغدورة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبين الفايز أن السفارة على تواصل مع السلطات المحلية ومع ذوي العائلة لتقديم كافة المساعدات الممكنة.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”en” dir=”ltr”>Around a hundred people have come with masks to remember Diana and Joseph Hawatmeh and pray for the recovery of Yasmeen. <br><br>Diana’s husband and her eldest son were not there at the time of the shooting. Many are keeping them in their prayers tonight. <a href=”https://twitter.com/KSL5TV?ref_src=twsrc%5Etfw”>@KSL5TV</a> <a href=”https://t.co/twaWe6DGTv”>pic.twitter.com/twaWe6DGTv</a></p>&mdash; Morgan Wolfe (@MorganWolfeKSL) <a href=”https://twitter.com/MorganWolfeKSL/status/1324158206055239681?ref_src=twsrc%5Etfw”>November 5, 2020</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

[wpcv_do_widget id=”wpcv-table-2″]

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى