تعديل مواعيد الزيارة في مستشفى الملك المؤسس

سواليف

قام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي بتعديل مواعيد الزيارة اليومية للمرضى بالمستشفى، وذلك اعتبارا من يوم الاحد المقبل .

وستكون مواعيد الزيارة الجديدة من الساعة 4:30 مساءً وحتى 7:30 مساءً من الأحد إلى الخميس، أما أيام الجمعة والسبت والأعياد والعطل الرسمية فستكون الزيارة على فترتين حيث تبدأ الفترة الأولى من العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة من بعد الظهر، أما الفترة الثانية فتبدأ من 4:30 مساءً وحتى الساعة 7:30 مساءً.

أما موعد زيارة وحدة العناية المركزة وقسم الأطفال والخداج للأقرباء من الدرجة الأولى ستكون لمدة 15 دقيقة فقط خلال الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً إلى 12:00 ظهراً، والفترة الثانية من الساعة 4:30 مساءً إلى 7:30 مساءً.

وبالنسبة لزيارة قسم النفاس/ حديثي الولادة فيسمح للأم والأب والجد والجدة ولمدة 10 دقائق فقط من الساعة 4:30 وحتى 7:30 مساءً.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور اسماعيل مطالقة أن هذا القرار يأتي انطلاقا من حرص إدارة المستشفى على سلامة المريض وراحته، وضمان إعطاء المرضى قدراً كافياً من الراحة والهدوء كجزء من العلاج وتمكين الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية من القيام بواجباتهم.

ودعا المطالقة جميع الزوار أن يكونوا شركاء حقيقيين بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية والسلامة الصحية للمرضى لتحقيق النتائج المرجوة من الخدمة الصحية، وذلك من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة والحرص على الهدوء أثناء الزيارة والخروج بالأوقات المحددة بعد نهايتها، مؤكداً أن الهدف من الزيارة هو الاطمئنان على صحة المريض.

بترا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى