الطائرة المطعم تقترب من اربد / فيديو

#سواليف

وصلت #الطائرة #المدنية الى مشارف محافظة #اربد حيث اقلعت من مطار الملكة عالية قبل يومين محملة على ناقلات كبيرة لتتحول إلى #مطعم_سياحي هو الأول من نوعه على مستوى الاردن والخامس على مستوى الوطن العربي والتاسع على مستوى العالم.

وسيعمل مالك الطائرة الجديد ، على تحويلها إلى مطعم لتكون أول طائرة في الأردن يتم تحويلها إلى مطعم والخامسة في الوطن العربي والتاسعة على مستوى العالم، إذ حصل عليها في شهر تموز 2020.

وقال المالك في تصريح متلفز إن مدة رحلة الطائرة من المطار إلى إربد ستبلغ نحو 48 ساعة، إذ سيرافق الطائرة كوادر من #الأمن_العام وإدارة السير وكوادر من #شركة_الكهرباء التي ستعمل على إزالة أي عوائق أو أسلاك قد تعترض سير الطائرة، وكوادر من وزارة الاقتصاد الرقمي ووزارة الإدارة المحلية، وأمانة عمان الكبرى وبلدية اربد الكبرى، وبلدية المفرق.

وتسلك الطائرة طريق المفرق ثمتقاطع حوشا، دخولا إلى منطقة فاع باتجاه اشارة السايبر ستي، وستمر الطائرة بالطريق المؤدي إلى مخيم الحصن، وصولا إلى مركز دفاع مدني الحصن، مرورًا من شارع إربد عمان الرئيس، باتجاه شارع الكسارات، وصولا إلى الطريق الدائري، دخولا بمنطقة إيدون، وصولا إلى الموقع الرئيسي بجانب مطعم الهرم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى