السعودية.. العثور على الطفلة المختطفة “جوري الخالدي”

نجحت الجهات الأمنية بمنطقة الرياض في العثور على الطفلة المختطفة جوري الخالدي في حي إشبيلية.

وقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من العثور على الطفلة بعد مداهمة عدد من المواقع المشتبه بها للبحث عن الطفلة المختطفة.

وأثارت قصة اختطاف الطفلة من مستوصف بالرياض ردود فعل كبيرة في الشارع السعودي وتفاعل المجتمع مع قصتها.

من جهته، قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، إنه تم التوصل إلى معلومات هامة أدت إلى الوصول للجاني والطفلة، كما تم خلال الأيام الماضية رصد تحركات أحد الجناة ومتابعته حتى تم التحقق من تورطه بارتكاب الحادثة وتواجد الطفلة برفقته في إحدى الشقق السكنية شرق مدينة الرياض.

وأضاف أنه تم إعداد خطة أمنية تم من خلالها رصد الجاني الذي اتضح أنه شخص “خطير للغاية” ومطلوب في عدة قضايا هامة، وجرت مباغتته والإيقاع به والعثور على الطفلة جوري بداخل الشقة وهي بصحة جيدة برفقة امرأة من الجنسية الإثيوبية في العقد الثالث من العمر.

كما تم القبض على شخص من الجنسية السورية في العقد الثالث من العمر مشارك في واقعة الاختطاف حاول الفرار على متن سيارة حيث تم ضبطه.

وقال الميمان إنه جرى تسليم الطفلة المحتجزة لوالدتها عقب إجراء الكشف الطبي عليها للتثبت من سلامتها. وبتفتيش مكان احتجاز الطفلة، تم العثور على سلاح، كما تم العثور على كمية من مادة الحشيش المخدر، وتم رفع العينات وإحالة المقبوض عليهم والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى