الجامعة الهاشمية تلغي زيارة وفد جامعة بن زايد للذكاء الاصطناعي (بيان)

سواليف_ اصدرت قوى طلابية من الجامعة الهاشمية بياناً توضح من خلاله سبب الغاء زيارة وفد جامعة بن زايد للذكاء الاصطناعي ويأتي هذا الأمر رفضاً للتطبيع مع كيان الاحتلال …

وتالياً نص البيان

| بيان صادر عن القوى الطلابية في #الجامعة #الهاشمية ||

عندما تكون العقيدة أساس ، والوجهة واضحة ، والمبادئ ثابتة لا تتجزأ ؛ عندئذٍ تنهض الأمم وتقوم الحضارات ، ولأن كل بوصلة لا تُشِير إلى فلسطين مشبوهة .. فلا مكان بيننا لعقد فعاليات تطبيعية ..

بعد التواصل مع إدارة جامعتنا ممثلةً بعميد شؤون الطلبة الأكرم الدكتور “صادق شديفات” ونقلًا عنه : فقد تم إلغاء زيارة وفد جامعة “بن زايد للذكاء الاصطناعي” الذي يقدم منحًا للطلاب بالتعاون مع الجامعة العٻریة في الڦدښ المحٺلة ومركز أبحاث وايزمان الٳښرائیلی ..

لا يمكن أن يمر التطبيع بكافة أشكاله ، وصوت طلبة الجامعة الهاشمية الأحرار حاضرًا ليؤكد على موقفهم الواضح من القضية الفلسطينية وضاغطًا على إدارة الجامعة التي استجابت مشكورةً للإرادة الطلابية ، من أجل رفض ترويج الخيانة كوجهة نظر ..

نهيب بموقف طلبة الجامعة الأردنية الذين غادروا المدرج ، وموقف طلاب الجامعة الهاشمية الذين لم يسمحوا بانعقاد هذا المؤتمر من الأساس ، على أن تكون هذه التحركات شوكة في حلق كل من يسعى لاختراق وعي المؤسسات الأكاديمية والجامعات ..

والشكر موصول لإدارة جامعتنا ممثلةً بعميد شؤون الطلبة على موقفهم وتجاوبهم مع مطالب الطلاب وصوتهم الرافض دائمًا وأبدًا للتطبيع مع الكيان الصه.يوني ..

التطبيع_خيانة

طلابضدالتطبيع

أهل_الكرامة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى