البرازيلي فيرا مديرًا فنيًا لفريق الوحدات

سواليف – أكد رئيس #نادي #الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، أن مجلس الادارة قد تعاقد مع المدير الفني البرازيلي #فييرا، لقيادة فريق كرة القدم في الموسم 2022.

كما تم التعاقد مع مواطنيه ضمن الطواقم المساعدة له – محلل الأداء – جو سيلفانو والذي يحدث للمرة الأولى في نادي الوحدات، ومدرب اللياقة البدنية كارلوس هينريكو.

واشار الحوامدة الى أن مجلس الإدارة درس بعناية فائقة تنسيبات اللجنة الرياضية لكرة القدم من المدربين، وتوصل إلى اتفاق حول البرازيلي فييرا وطاقمه المتوقع أن يصل خلال الاسبوع المقبل، مبينا أن التعاقد جاء بحجم طموحات الوحدات وجماهيره للاستحقاقات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

ويملك البرازيلي فييرا الذي يبلغ من العمر 69 عاما، تجربة تدريبية ثرية في الملاعب العربية، من اشهرها قيادته لمنتخب العراق بالفوز بلقب آسيا 2007، وأشرف على تدريب الإسماعيلي المصري واتحاد كلباء الإمارتي والزمالك المصري في آخر مواسم تدريبية له.

وبحسب موقع النادي الرسمي فقد أكد فييرا عن سعادته بتدريب الوحدات، واقفا عند تاريخه وبطولاته وجماهيرته الجارفة، متمنياً أن يوفق وجهازه المعاون إلى إعادة فريق الوحدات إلى سدة الألقاب المحلية، والذهاب بعيدا بدوري أبطال آسيا في نيسان المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى