“الأشغال”: تحويلات مرورية في تقاطع الإرسال

سواليف – أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع إدارة السير المركزية، أمس الاربعاء، عن البدء بإجراء #تحويلات #مرورية على تقاطع الارسال، وذلك اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 9-9-2021، وذلك استكمالا لتنفيذ اعمال المشروع.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام، أنه سيتم تحويل السير القادم من شارع القدس باتجاه شارع الحرية بالاتجاهين إلى شارع خليل القيسي واغلاق التحويلة السابقة (شارع مرشد المهيرات) امام حركة المركبات لغايات استكمال الاعمال على المشروع.

وأكدت الوزارة، أن التحويلة المرورية مجهزة بكافة عناصر السلامة والإشارات الإرشادية والتحذيرية اللازمة، داعية الأخوة المواطنين سالكي الطريق للتقيد بعناصر القيادة الآمنة والإشارات التحذيرية وتعليمات كوادر الوزارة العاملة في الميدان وإدارة السير المركزية.

وشددت الوزارة على أنه سيتم انجاز الاعمال في المشروع باسرع وقت ممكن وضمن الخطة الزمنية المتوقعة، مؤكدة أن المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي.

يشار إلى أن نسبة الانجاز في مشروع #تقاطع #الارسال بلغت 65% فيما شملت الأعمال في المشروع إنشاء تقاطع من 4 مستويات مكون من جسر خرساني بطول 650 م للسير القادم من عمان باتجاه شارع المطار و البحر الميت على شارع القدس بالاتجاهين و جسر خرساني بطول 230 م للسير القادم من شارع الحرية باتجاه شارع القدس ونفق بطول 130م ضمن 4 مسارب وفي كلا الاتجاهين وطرق رئيسية، وجدران خرسانية ساندة للممر السفلي، وإعادة تأهيل الطرق المحيطة بالكامل، بالإضافة إلى إنشاء الأرصفة وأنظمة تصريف مياه الأمطار وأعمال الإنارة وكافة أعمال السلامة العامة، وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية المتبعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى