استدعاء مدرب الجزيرة و7 لاعبين للتحقيق معهم

سواليف – خاطب اتحاد كرة القدم #نادي #الجزيرة من أجل استدعاء عدد من لاعبيه للتحقيق معهم.

وأوضح مصدر في اتحاد الكرة : أن الخطاب شمل استدعاء المدير الفني للفريق عامر عقل ومساعد المدرب إلى جانب 7 لاعبين، للتحقيق معهم بخصوص مباراة الفريق مع شباب العقبة التي انتهت لصالح الاخير 4-0.

وقال المصدر إن التحقيق بدأ منذ الجمعة الماضية، وإن اللجنة التأديبية هي من تشرف على التحقيق في هذه المباراة التي تمت فيها إراحة كثير من اللاعبين، ما أثار شك أندية عدة، خصوصا الأندية التي تنافس على الهبوط، بالإضافة إلى نادي الرمثا الذي سيواجه الجزيرة في الجولة الاخيرة، فالتعادل على أقل تقدير يكفيه للظفر باللقب.

إلى ذلك، قال مهند المحارمة، المدير الإداري للجزيرة الأردني، السبت، إن الغيابات التي حدثت في صفوف فريقه، خلال الهزيمة أمام شباب العقبة برباعية دون رد في دوري المحترفين، جاءت اضطرارية.

وأضاف المحارمة، في تصريحات صحفية، “شباب العقبة لم يكن مهددا بالهبوط، وثباته كان أشبه بتحصيل حاصل، ومع ذلك فنحن في الجزيرة لم ننظر إلى هذا الجانب، بقدر ما نظرنا إلى مصلحة نادينا ومستقبله”.

وأوضح: “المدافع جبر خطاب تعرض للإصابة في التدريب الذي سبق المباراة، ومع ذلك دفعنا به أمام شباب العقبة.. وإبراهيم سعادة بذل مجهودا كبيرا طيلة الفترة الماضية، سواء مع المنتخب الرديف أو الجزيرة، وشارك في اللقاء، وكان قد تعرض للإصابة في مباراة الوحدات، والأمر ينطبق على اللاعب خضر الحاج”.

وأكمل: “المدة الفاصلة بين مباراتي الوحدات وشباب العقبة كانت 4 أيام فقط، والفريق بذل مجهودا بدنيا كبيرا تسبب بعدة إصابات بصفوفه”.

وتابع: “أما الجانب الأهم، فهو أن الفريق الذي خاض مباراة شباب العقبة، ضم أغلب العناصر التي ستمثلنا في الموسم المقبل.. وبذلك استثمرنا ظروف الغيابات الاضطرارية في توجيه رسالة ضمنية أيضا لمجلس الإدارة، الذي سيتم انتخابه قريبا، بضرورة حل مشكلة عقوبة حرمان الجزيرة من التعاقد من جانب الفيفا، قبل فتح فترة التعاقدات المقبلة”.

وأردف المحارمة: “الجزيرة لن يكون بوسعه إبرام أي تعاقد في الموسم المقبل، وحالنا سيكون أشبه بحال البقعة هذا الموسم، الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة، فثمة عدد لا بأس به من لاعبينا ستنتهي عقودهم وسيغادرون النادي، وسيعتمد فريقنا بالتالي في الموسم الجديد على هذه الوجوه الشابة، وسنكون أول المهددين بالهبوط”.

وختم حديثه: “نحن غير معنيين إطلاقا بمن سيتوج بلقب الدوري، بدليل تعادلنا مع الوحدات، ما يهمنا هو حاضر ومستقبل نادي الجزيرة، فمن حقنا أن ننظر لمصلحتنا الخاصة، وسنكون أول المهنئين لمن سيحصد كأس الدوري، سواء كان الرمثا أو الوحدات”.

رؤيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى