أورنج الأردن تحصد شهادة COPC الأعلى بالعالم في مجال خدمة الزبائن

للعام الثاني على التوالي

أورنج الأردن تحصد شهادة COPC الأعلى بالعالم في مجال خدمة الزبائن

حصلت أورنج الأردن للعام الثاني على التوالي على شهادة مركز مراقبة أداء عمليات المشتركين الدولية (COPC)، التي تعد الجهة المختصة الأولى عالمياً في ترخيص وتشغيل ومراقبة مستويات الأداء في مراكز خدمة الزبائن، لتؤكد الشركة بذلك على مكانتها الرائدة كأولى الشركات التي تطبق معايير هذه الشهادة العالمية في المملكة.

وبفضل دعم فِرق الشركة كافّة وخبرة مجموعة أورنج العالمية في مجال خدمة الزبائن، تواصل أورنج الأردن إثراء تجارب الزبائن وفتح المزيد من القنوات للتواصل معهم وتلبية متطلباتهم، بالإضافة إلى تحديث المعارض باستمرار بما يتناسب مع التحوّل الرقمي، وعقد الشراكات التي توسع مجالات استفادتهم وتوعيتهم بطرق التمتع بحلول رقمية آمنة ومسؤولة.

مقالات ذات صلة

وقالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في أورنج الأردن، نائلة الداود، إن استراتيجية أورنج الأردن تولي اهتماماً كبيراً لتقديم جميع فِرق الشركة خدمات متميزة وفق معايير الأداء العالمية وعبر كافة المنافذ، مشيرةً إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة يتوّج نجاح عدد من موظفيها في امتحان المنظمة الدولية وتدريبهم على المعايير والمواصفات المطلوبة.

وأكدت الداود على أن خدمات الزبائن المتميزة يرافقها حرص أورنج الأردن على توفير حلول اتصالات متطورة وذات جودة عالية، ما جعلها تقوم باستثمارات ضخمة في شبكاتها وتحسينات في مجالات الجودة، السرعة والكفاءة، الأمر الذي مكّنها من تحقيق مكانة رائدة وضمان رضى الزبائن من الأفراد والشركات.

وبيّن المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في أورنج الأردن، المهندس سامي سميرات، أن COPC شهادة عالمية تبرهن على ضمان الشركة لأفضل مستويات الأداء في خدمة الزبائن، مؤكّداً سعيها المتواصل لإثراء تجارب الزبائن بما في ذلك القطاع المؤسسي، وذلك لتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم مع الحرص على إضفاء قيمة نوعية على المنتجات والخدمات المتطورة التي تقدّمها أورنج.

يذكر أن مؤسسة COPC الدولية تعدّ إحدى أبرز المؤسسات في مجال وضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة الزبائن في الشركات العالمية، وتقييم أداء الشركات وفقاً لهذه المعايير ومنح شهادات مطابقة الـ COPC.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى