أحلام تعاتب أمير الكويت! – فيديو

سواليف – استنكرت #الفنانة #الإماراتية #أحلام إجبارها على الخضوع للحجر الطبي عند وصولها للكويت على طائرتها الخاصة في فندق لمدة 3 أيام متواصلة.

ونشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة لقادة #الكويت وهي فى حالة اندهاش وغضب قائلة: ” وصلت الكويت أمس طبعا في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم إبلاغنا أن نحن في الحجر وأنا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح ي نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت هو وصل على القطرية وانا وصلت على طائرة خاصة وأنا واحدة كل اللقاح وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام، وحتى لو سافرت في طيارتي الخاصة لن أؤذي أحد وخلصت الفرح جيت اسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت اطلع قالولي أنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وانا تحت القانون”.

وأضافت: “أتمنى رسالتي توصل لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ليش فهد الكبيسي غادر الحجر وأنا مازلت في الحجر وحتى طيارتي موجودة فى المطار”. وتابعت: “طبعا فهد مع حبي وتقديري وصل الدوحة اليوم الصبح وأنا في الحجر واللى وصلني إني لازم أجلس في الحجر 72 ساعة طب فهد ليش سافر ليش ما دخل فى الحجر فيه 20 علامة استفهام؟ “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى