اتحاد الرمثا في صدارة «الثانية» بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

عمان – الرأي – تصدر أمس اتحاد الرمثا المجموعة الثانية من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم بفوزه على اتحاد الزرقاء 1/0 في لقاء اقيم على ستاد الامير محمد.
ورفع اتحاد الرمثا رصيده الى (12) نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد الزرقاء عند تسع نقاط بالمركز الخامس.
وعلى ستاد الامير هاشم اجتاز شباب الحسين مضيفه الطرة بالفوز 2/1 ليرفع الشباب رصيده الى 9 نقاط بالمركز الرابع، فيما توقف الطرة بالمركز الاخير عند نقطة يتيمة.
وانتهت قمة المجموعة بين المتصدر السابق الشيخ حسين وضيفه الحسين بالتعادل 1/1 في لقاء اقيم على ملعب بلدية اربد، ليرفع الشيخ رصيده ثانياً الى 11 نقطة، والحسين بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط.

اتحاد الزرقاء (0) اتحاد الرمثا (1)
الزرقاء – زهير الشقيري- توازن الاداء بين الفريقين لتقارب المستوى الفني بينهما، فركز الطرفين جهدهما للسيطرة على منطقة العمليات، وزج الرمثا في وسط الميدان بالرباعي عروة الدردور وخالد الرحاحلة وعلاء الدرابسة واحمد الشقران الذين عملوا على ربط الخطين الدفاعي والهجومي وتزويد المهاجمين مراد الذيابات ولؤي الدردور بالتمريرات المناسبة وكان الفريق الافضل نسبيا والاكثر حيازة للكرة باداء جماعي وايقاع سريع مكنه من الوصول الى جزاء اتحاد الزرقاء ولاحت له المزيد من الفرص لم يكتب لها النهاية السعيدة فسدد الذيابات الكرة بقوة اصدطمت بالعارضة وسدد احمد السلمان فوق العارضة بقليل.
بدوره عمل اتحاد الزرقاء على اعطاء الجانب الدفاعي افضلية على حساب الهجومي فلعب بمهاجم وحيد مروان الزيود في المقدمة وباسناد من نور الخزاعلة في الاعتماد على الهجمات المضادة، واجتهد خط وسطه المؤلف من وعد المصري وعبيدة فلاح وعلى الاطراف احمد موسى وضياء العديلي في الامساك بمنطقة الوسط ونوع من اساليب هجماته من العمق والاطراف.
وبدا ان اتحاد الزرقاء كان يدخر جهده للشوط الثاني، فتوغل الخزاعلة وواجه الحارس ولكنه سدد بمحاذاة القائم وتدخل العديلي فوجه قذيفة قوية بعيدة المدى اخرجها الحارس بصعوبة الى ركنية لكن هذا الحماس سرعان ما اطفأه اتحاد الرمثا بهدف صاعق، حيث مرر الشقران كرة طويلة وصلت الى لؤي الذي هيأها لزميله عروة الدردور الذي اطلق الكرة لتسكن شباك حارس اتحاد الزرقاء على الخصاونة

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى