#صف_سيارتك … حملة مقاطعة البنزين من الخميس حتى الأحد

سواليف – رصد

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في الاردن، حملة مقاطعة جديدة تحت عنوان(صف سيارتك )عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر، وذلك احتجاجا على ارتفاع اسعار المحروقات، على أن يتم تطبيق هذه الحملة من مساء الخميس حتى صباح الاحد .
وعبر المشاركون في الحملة التي خصص لها صفحة على فيس بوك، عن آرائهم الخاصة فيما يتعلق بهذه الحملة، مؤكدين على رفضهم القاطع للارتفاع المستمر في الاسعار.
مستخدمو الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن آرائهم الخاصة فيما يتعلق بهذه الحملة، هناك من تحدث عن جدواها بالتعبير عن الرفض للارتفاع المستمر في الاسعار بينما رأى البعض الآخر أنها حملة لن تؤثر على قرارات الحكومة الاقتصادية.

كما اطلق ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، هاشتاغ #صف_سيارتك وذلك احتجاجا على ارتفاع اسعار المحروقات،على أن يتم تطبيق هذه الحملة يومي الجمعة والسبت.

وشهدت الحملة تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل من خلال منشورات ترفض رفع اسعار المحروقات .

ودعا احد المتابعين الى المشاركة في الحملة فكتب .. شارك في حمله صف سيارتك ولا تعبي وقود الجمعه والسبت . لنقاطع محطات الوقود

وعلق مواطن قائلا : صف سيارتك و لو تطلع. عالشغل مشي او بتنام فيه… المقاطعة اسلوب حضاري للضغط على الحكومات

ومتابع اقترح التنظيم للحملة، لقوله “افضل حملة لو يتم التنسيق لها”

مشارك كتب مستخدما هاشتاغ “#مقاطعة-المحروقات-مطلب-شعبي” .. ” صف وزمر يوم الخميس ٢/٩ وخليك صافها ليوم الاحد الصبح … المقاطعة ثقافة شارك”.

وتأتي الحملة، بعد حملات مقاطعة البطاطا والبيض وإغلاق الهواتف، وتشهد الحملة تفاعل عدد كبير من الأردنيين بمقاطعة استخدام المركبات، احتجاجا على فرض رسوم مقطوعة على البنزين عبر صفحة “الحملة الوطنية للمقاطعة عز وكرامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى