الطرق سالكة وتحويل طريق صويلح صافوط

ذكرت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان جميع الطرق في المملكة سالكة حتى الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم وان معظم هذه الطرق تشهد الان تساقطا للامطار وبعضها تساقطا كثيفا للثلوج مثل مدينة سوف وساكب وعبين وعبلين وصخرة واشتفينا والقاعدة وثغرة عصفور والبعض الاخر تساقطا متقطعا للثلوج الممزوج بالمياه وغير المتراكم .

وبينت ادارة الاعلام الامني ان بعض المناطق في المملكة تشهد ضبابا كثيفا ومدى الرؤية فيها محدود مثل الطفيلة والقادسية وراس النقب والبتراء وطريق المطار .

واهابت مديرية الامن العام بالمواطنين والسائقين اخذ الحيطة والحذر اثناء السير على الطرق وتخفيف السرعة والقيادة بسرعة تتناسب مع حالة الطريق واخذ مسافة الامان اللازمة بين المركبات لتلافي الاصطدام والابتعاد ايضا عن استعمال الفرامل والتعويض عنها بالغيارات العكسية .

كما ذكرت ادارة الاعلام الامني المواطنين بضرورة الاتصال على الرقم ( 911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد بارشادات رجال الامن العام حفاظا على حياتهم وحياة الاخرين.

من جهة اخرى تقرر تحويل طريق صويلح صافوط باتجاه اشارة الدوريات الخارجية بسبب الانجماد ووقوع حادث سير عليها، بحسب مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى